الرئيسية / برامج تعديل الصور / تحميل برنامج الفوتوشوب 2016 Photoshop

تحميل برنامج الفوتوشوب 2016 Photoshop

تحميل برنامج الفوتوشوب 2016 Photoshop

نبذة عن برنامج الفوتوشوب 2016 Photoshop

برنامج الفوتوشوب Photoshop العربي 2015 هو غنى عن التعريف طبعا من منا لا يعرف برنامج الفوتشوب العربى حيث انه من اقوى البرامج فى مجال التعديل على الصور واضافة التأثيرات المختلفه والكثير الكثير حيث ان البرنامج هو رقم واحد عالميا بدون منازع او منافس لقوة البرنامج حيث انه الاشهر والاقوى فى مجال تصميم الصور باحترافية . برنامج الفوتشوب هو من انتاج شركة ادوبى الرائعه والمتخصصه بانتاج برامج الديزاين والميديا وهيا من اشهر الشركات فى ذلك المجال , تسطيع مع برنامج الفوتشوب عمل خلفيات وصور ذات جودة عالية كذلك تسطيع تركيب الصور والتعديل على الصور حيث ان يحتل المرتبة الاولى بين برامج تركيب الصور وعمل الخلفيات , يتمتع برنامج الفوتشوب بشهرة عالمية تجعله الاول بين برامج تعديل الصور لما يتمتع به من قوة فى الديزاين وكذلك احتواءه على كل ادوات التصميم اللازمة لاى مصمم مبتدئ او محترف , حيث ان الكثير من المصممين العالميين وكذلك اصحاب المواقع واى شخص يريد التعديل على صوره او تصميم صورة يستخدمه لاحتواءه كل ادوات التصميم مثل الفلاتر وتحديد اى جزء بالصور وقطعه وتركيبه مكانه صورة اخرى , او دمج صورة مع صورة او الكتابة على صورة بافضل انواع الخطوط او تغيير الوان الصورة سواء كانت الاضاءة او الالوان احمر ازرق اسمر كذلك تسطيع جعل الصورة من منخفضة الجودة الى صورة عالية الجودة , لن تكفى مقالة واحدة للتحدث عن هذا البرنامج العملاق الفوتشوب 2016 لذلكم ادعم تكتشفون بانفسكم مميزات هذا البرنامج الرائع .

تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop العربي 2015

مميزات برنامج فوتشوب العربى 2015

  • اذا تكلمت عن مميزات فوتشوب فلن يكفينى مقاله او مقالتين ههه يحتاج الكثير من المقالات والمواقع لاذكر مميزات البرنامج ولكن سأكتب باختصار اهم مميزاته المشهور بها .
  • اولا تسطيع تركيب صور على خلفيات مثلا وظبط الاضاءة واضافة التأثيرات المختلفه على الصورة حيث ان برنامج الفوتشوب العربى يمتلك الكثير والكثير من الادوات لاضافة التأثيرات.
  • ثانيا تسطيع عمل بوسترات الالعاب والبرامج او الكتابة على اى صورة حيث انك تسطيع عمل صورة او التعديل على صورة اخرى من حيث الكتابة عليها او اضافة تأثيرات عليها .
  • اليوم اقدم لكم الاصدار Photoshop الذى يحتوى على الكثير والعديد من الامكانيات المذهلة والكثيره ستتعرفون عليها بأنفسكم عند استخدامكم برنامج الفوتشوب .
  • دمج اكثر من صورة فى وقت واحد .
  • التعديل على الالوان والاضاءة الخاصة بالصورة بشكل كامل .
  • الكتابة على الصورة واختيار الخطوط المناسبة للكتابة كذلك تظليل الكتابة ويمكنكم عمل اشياء كثير من خلال الادوات المتاحة فى البرنامج .
  • تحسين جودة الصورة من خلال الفلاتر الموجودة بالبرنامج .
  • عمل كروب Crop للصورة بسهولة تامة , ويمكنكم قطع اى جزء تقومون بتحديده فى الصورة .
  • يوجد اداة ممحاة لمسح اى جزء فى الصورة تقومون بتحديده .
  • يوجد اداة خاصة بتحديد الوان اى جزء بداخل الصورة من ثم القيام بالكتابة او التلوين بذات اللوان لتنسيق الوان الصورة مع بعضها .
  • يوجد الكثير من الادوات بالبرنامج ادعوكم لتجربتها حيث ان برنامج الفوتشوب لا يستغنى عنه اى مصمم فى العالم .

 

تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop العربي 2015

 

 

فيديو مراجعة Review لبرنامج الفوتشوب 2016

https://www.youtube.com/watch?v=XuryTL9KE7A

معلومات عن برنامج فوتوشوب Photoshop :

الان وقت تحميل برنامج  فوتوشوب Photoshop 

download

 

 

كلمات البحث : فوتشوب,تحميل فوتشوب,الفوتشوب,تحميل,برنامج,برامج,تحميل برامج,الفوتوشوب,فوتوشوب,photoshop,photoshop download,Free,2014,2015,2016,برنامج تعديل الصور,تنزيل,برنامج الفوتوشوب,اخر اصدار,كامل,مجانا,عربى,فوتشوب عربى,اللغة العربية,برنامج فوتوشوب

تعليق

من فضلك لا تنسى مشاركة و تقييم الموضوع إذا اعجبكم ... !!

نجمة واحدةنجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (17 votes, average: 4.18 out of 5)
Loading...
2014 2015 2016 Download download photoshop free download programes download softwares free photoshop photoshop download اخر اصدار الفوتشوب الفوتشوب العربى الفوتوشوب برامج برامج 2016 برامج كمبيوتر برنامج برنامج الفوتوشوب برنامج تعديل الصور برنامج فوتشوب عربى برنامج فوتوشوب تحميل تحميل البرامج تحميل برامج تحميل برامج كمبيوتر تحميل برنامج فوتوشوب تحميل فوتشوب تنزيل تنزيل البرامج تنزيل برامج فوتشوب فوتشوب عربى فوتوشوب كامل مجانا

شاهد أيضاً

فساتين محجبات للمناسبات 2017 , صور فساتين سهرة للمحجبات

فساتين محجبات للمناسبات , صور فساتين سهرة للمحجبات تحتار المحجبات فى المناسبات والسهرات فى اختيار …

12 تعليق

  1. شكرا للاخ الادمن

  2. هذه رسالة الى مدير الموقع المبدع شكرا على تقديمك لهذا المموضوع الممتاز واتمنى ان تتقدم كمان وكمان فانا من اشد المعجبين بهذا الموقع ممتاز ممتاز جدا ورائع.

    • صديقى على احمد شكرا لك على هذا التشجيع الرائع
      انا سعيد للغاية بافادتكم
      جزاك الله وايانا كل خير … واهلا بك فى ايجى صح

  3. شكرا لك اخي كثيرا

  4. عبدالله محب

    ررررررررررررررعة

  5. عبدالله محب

    رررررررروعة من احسن البرامج

  6. عبدالله محب

    من احسن البرامج

  7. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: