الرئيسية / برامج الحماية / تنزيل برنامج UsbFix لإزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك 2017

تنزيل برنامج UsbFix لإزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك 2017

تنزيل برنامج UsbFix لإزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك 2017

برنامج UsbFix، كثير منا عندما يستخدم فلاش Usb ربما يتعرض جهاز الحاسب الآلي الخاص به لخطر الفيروسات، التي يكون من الصعب أن يتعامل معها الجهاز بدون برامج للحماية من الفيروسات؛ لذا نقدم لكم زوار موقعنا برنامج يساعدك علي إزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك، وهذا البرنامج هو برنامج UsbFix.

يساعدك UsbFix علي حل مشاكل الفلاش ديسك؛ حتي لا تتعرض للفيروسات التي تأتي عن طريق الفلاش ديسك، والتي من شأنها ان تضر جهاز الحاسب الآلي بشدة، وسوف نتحدث إليكم زوار موقعنا عن برنامج UsbFix، وعن تفاصيل البرنامج، وكيفية العمل عليه، ونقدم لكم أيضا في أخر المقال روابط التحميل الخاصة بالبرنامج.

عن برنامج إزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك UsbFix

لا شك أن الكثير من المستخدمين يقومون بإسخدام الفلاش ديسك إما لنقل ملفات من الفلاش ديسك إلي جهاز الحاسب الآلي، أو لنقل ملفات من الحاسب الآلي إلي الفلاش ديسك، وربما يؤدي تواجد الفيروسات علي الفلاش ديسك إلي نقلها لجهاز الحاسب الآلي الخاص بك، مما قد يلحق ضررا كبيرا بالجهاز؛ لذا نقدم لكم برنامج UsbFix، لحل تلك المشكلة، وإزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك؛ وذلك حتي تسيطيع أن تحمي جهازك من خطر الفيروسات.

برنامج UsbFix
تنزيل برنامج UsbFix لإزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك 2017

مميزات برنامج إزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك UsbFix.

عند إستخدامك لبرنامج إزالة الفيروسات من علي الفلاش ديسك، تجد العديد من المميزات التي تجعل هذا البرنامج أحد أهم إختياراتك، ونوضح لكم مميزات هذا البرنامج، حيث تجدونها كالآتي:-

  • تم تصميم هذا البرنامج من أجل إزالة البرمجيات الضارة والفيروسات من علي الفلاش ديسك، وذلك للحفاظ علي حهازك من تلك الفيروسات والملفات الضارة التي قد تؤدي إلي الإضرار بجهازك، وبملفاتك الموجودة علي الجهاز
  • أحد المميزات أيضا هي أن هذا البرنامج مجاني.
  • يساعدك البرنامج علي عمل فحص كامل للجهاز ككل، ليعثر علي البرمجيات الضارة والفيروسات، ويتخلص منها،.
  • يقوم برنامج UsbFix بحماية جهازك من أنواع التهديدات المختلفه، حيث يحمي جهازك من أي تهديد إالكتروني، كماأنه يفحص الجهاز ويحذف الفيروسات وأي ملفات ضارة.
  • نجد أحد أهم مميزات برنامج UsbFix هي الواجهة البسيطة والتي يكون التعامل معها وإستخدامها في غاية السهولة؛ فلن تجد أي صعوبة أثناء تحميل البرنامج، كما أن البرنامج متوفر مجاني، ولن تجد أي صعوبة في تحميلة، فتجد التحميل برابط مباشر بكل سهولة.
  • البرنامج ذو سرعة عالية، حيث يقوم بفحص الملفات والعثور علي الفيروسات والملفات الضارة بكل سرعة وسهولة.
  • يستطيع البرنامج فحص جميع الملفات وتحديد الملفات الضارة والفيروسات والتعامل معها، وإزالتها.
  • ويعتبر أحد أهم مميزات البرنامج هي أنه يبحث عن الملفات الضارة والفيروسات تلقائيا، ودون أن تقوم أنت بالبحث، فقط يقوم البرنامج بالبحث بمجرد توصيل ال يو أس بي بجهاز الحاسب الآلي.
  • نجد أن البرنامج لا يقتصر علي أجهزة الحاسب الآلي فقط بل يعمل علي الهواتف النقالة أيضا، والأجهزة اللوحية.
  • بعد أن يقوم برنامج UsbFix بإزالة الفيروسات والملفات الضارة الموجودة علي الفلاش ديسك، يعطيك تقريرا، يوضح فيه تفاصيل عن الملفات التي تم فحصها، وعن الفيروسات والملفات الضارة التي تم العثور عليها.

تحميل برنامج UsbFix

وبعد أن تحدثنا بالتفصيل عن البرنامج وعن مميزاته، يتضح لنا أن هذا البرنامج مهم لأي جهاز كمبيوتر، فهو أحد أهم الحلول التي تجدها لحل مشاكل الفيروسات والملفات الضارة التي ينقلها الفلاش ديسك لجهازك، ومن مميزات البرنامج أيضا هي أنه برنامج حجمة خفيف ولا يؤثر علي أداء الجهاز، والبرنامج يدعم أنظمة الويندوز المختلفة.

لتحميل برنامج UsbFix قم بالضغط علي هذا الرابط .

برنامج UsbFix, برامج فيرس، مقاومة الفيرس، تحميل برامج فيرس، برامج يو أس بي، برامج كمبيوتر، إزالة فيروسات اليو أس بي، Download UsbFix

تعليق

فضلا وليس امرآ .. تقييم الموضوع وعمل مشاركة والنشر مع اصدقائك
نجمة واحدةنجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (No Ratings Yet)
Loading...

شاهد أيضاً

تحميل برنامج Bandicam 2017

تحميل برنامج Bandicam 2017 لتصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Bandicam 2017 لتصوير شاشة الكمبيوتر مجانا تحميل برنامج Bandicam 2017 الذي سوف يمكنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *