الرئيسية / برامج الملتيميديا وتشغيل الفيديو / تحميل برنامج VLC 2017 VLC Media Player كامل اخر اصدار

تحميل برنامج VLC 2017 VLC Media Player كامل اخر اصدار

تحميل برنامج VLC 2017 VLC Media Player كامل اخر اصدار

تحميل برنامج VLC في إل سي 2017 أحدث النسخ التي تم إصدارها للبرنامج نقدمها إليكم اليوم زوار موقع إيجي صح، يعتبر برنامج VLC في إل سي 2017 من أهم برامج تشغيل ملفات الفيديو، ومن الرامج الهامة التي يقوم الكثير بالبحث عنها، والتي أصبح لا غني عنها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نقدم لكم مقال يتحدث بالتفصيل عن البرنامج، وعن رابط التحميل الذي تستطيع من خلاله القيام بتحميل البرنامج.

وكما عودناكم زوار موقع إيجي صح بتقديم كل ما هو جديد في مجالات البرامج والألعاب، فلديكم اليوم الإصدار الأخير للبرنامج تجدونه في نهاية المقال.

تحميل برنامج VLC في إل سي 2017
تحميل برنامج VLC في إل سي 2017

المميزات التي تجدونها في البرنامج

نال برنامج في إل سي علي إعجاب الكثير من المستخدمين خلال الفترة الأخيرة وأصبح موضع بحث وأهتمام لدي العديد من الناس؛ وذلك لوجود مميزات عديدة بهذا البرنامج مما جعلته يكون محل ثقة لدي الكثير من المستخدمين حول العالم، وتلك المميزات جعلت البرنامج من أهم برامج تشغيل الفيديو والميديا الموجوده حاليا، وكما عودناكم بأن نوضح لكم المميزات التي تجدونها في أي برنامج، وتلك المميزات التي تجعل هذا البرنامج أحد أهم إختياراتكم هي:|-

  • برنامج VLC فى إل سى 2017 من أهم برامج تشغيل الفيديو الموجودة حاليا، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات التي تريدها بجودة عالية وبصورة عالية الوضوح.
  • البرنامج لا يقتصر علي تشغيل الفيديو فقط بجودة عالية، فهو أيضا يقوم بتشغيل ملفات الصوت بجودة رائعة جدا، مما يجعل هذا البرنامج أحد أهم البرامج المشغلة للفيديو، أو ما يعرف ببرامج الميديا.
  • بجانب الجودة العالية التي يقدمها لك البرنامج سواء لملفات الفيديو أو لملفات الصوت، فإن البرنامج له ميزة هامة أيضا وهي أنه يمكنك من خلاله تشغيل أي فيديو بأي صيغة موجودة، ونجد أن هذة الميزة لن تجدها في معظم برامج تشغيل الفيديو الأخري، مما يجعل هذا البرنامج أحد أهم إختياراتك كمشغل للفيديو.
  • وقد أوضح إعلان الشركة عن حدوث إزدياد في أعداد المشغلين للبرنامج، مما يوضح وجود العديد من المميزات التي تميز هذا البرنامج عن غيرة من برامج الميديا الموجودة حاليا.
  • البرنامج يتوفر به ميزة هامة أنه يمكنك من إستخدام كاميرا الفيديو الخاصة بجهازك، فيمكنك عمل الدردشة والمحادثات من خلال هذا البرنامج.
  • البرنامج آمن جدا ولا يوجد أي طريقة يتم بها التجسس، مما يعطيك الإطمئنان، بأنه لا يمكن التجسس عليك، فالبرنامج لا يوجد به أي شئ يساعد علي التجسس.
  • يمكنك أن تدمج بين الصور ولقطة الفيديو.
  • كما أن هذا البرنامج يمكنك من تغيير صيغة الفيديو الحالية إلي أي صيغة أخري تريدها، كما أنه لا يقتصر علي تغيير صيغ الفيديو فقط، بل يمكنك من خلال تغيير صيغ ملفات الصوت، لتحصل علي صوت أنقي وأفضل.
  • لا تجد إعلانات كثيرة أثناء تشغيلك للبرنامج.
  • يقوم البرنامج بتشغيل الفيديوهات التي تكون مضغوطة بشكل جيد، وبدون حدوث أي مشاكل.
  • البرنامج به العديد من المميزات والتي تطور مع كل إصدار.

عيوب برنامج تشغيل الفيديو VLC

مع وجود العديد من المميزات في هذا البرنامج فتجد وجود عيوب أيضا، مثل وجود رسائل في التحميل.

تحميل برنامج VLC فى إل سى 2017 VLC Media Player

البرنامج متوفر مجانا ويدعم كل أنظمة التشغيل ويندوز

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

تحميل برنامج VLC في إل سي 2017، تحميل في إل سي، تحميل VLC، برنامج في إل سي، برامج تشغيل فيديو، برامج ميديا، تحميل برامج، برامج كمبيوتر، Download Vlc , برامج مجانية , برامج , تنزيل برامج,برامج نت , برامج كمبيوتر , تحميل برامج كمبيوتر

تعليق

فضلا وليس امرآ .. تقييم الموضوع وعمل مشاركة والنشر مع اصدقائك
نجمة واحدةنجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

شاهد أيضاً

تحميل برنامج Avast Battery Saver

تحميل برنامج Avast Battery Saver للأندرويد مجانا

تحميل برنامج Avast Battery Saver لهاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد مجانا، فالبرنامج مفيد جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *