الرئيسية / برامج الكمبيوتر والانترنت / تنزيل برنامج سوبر كوبير لتسريع نقل الملفات Super Copier 2017

تنزيل برنامج سوبر كوبير لتسريع نقل الملفات Super Copier 2017

تنزيل برنامج سوبر كوبير لـتسريع نقل الملفات Super Copier 2017

تنزيل برنامج سوبر كوبير برنامج تسريع النقل للملفات والمجلدات وغيرها، حيث أنه عن طريق برنامج سوبر كوبير تستطيع أن تقوم بنقل ألعاب أو برامح أو أي ملفات تريدها من جهازك إلي فلاش ديسك أو من جهاز الحاسب الي الخاص بك إلي أي جهاز أخر تريده، أو حني نقل الملفات داخل الجهاز نفسه من مكان إلي أخر ترغب في النقل إليه.

لا شك أن الكثير من المستخدمين يعاني كثير من مشكلة الإنتظار كثيرا أثناء القيام بنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلي جهاز أخر، أو من جهاز الكمبيوتر إلي فلاش ديسك، أو من الفلاش ديسك إلي الكمبيوتر، فعملية الإنتظار طويلا غير مرغوبة بلا شك، ونقدم لكم خلال هذا المقال برنامج سوف يساعدكم جيد علي حل تلك المشكلى التي يعاني منها العديد من المستحدمين.

ويقدم لكم دائما موقع إيجي صح الجديد من البرامج الهادفة والهامة التي لا غني عنها، والتي لابد أن تكون متواجدة علي جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، فاليوم الموقع يقدم للزوار برنامج هام ومفيد جدا وهو برنامج سوبر كوبير لتسريع نقل الملفات والمجلدات وغيرها، برنامج سوبر كوبير سوف يساعدك علي حل مشكلة الإنتظار طويلا لنقل ملفات معينة.

ومع إستخدام برنامج سوبر كوبير سوف تجد أن سرعة النقل قدأزدادت أضعاف كا كانت عليه أولا، مما يسهل علي المستخدمين عملية النقل من جهاز الكمبيوتر إلي أي يو أس بس خارجي، أو من اليو أس بي إلي جهاز الكمبيوتر، أو النقل داخل الجهاز نفسه، وبإستخدام ذلك البرنامج لن تجدوا مشكلة التأخير أثناء القيام بنقل البرامج، مما يساعدكم علي توفير الوقت الذي تقضونه في إنتظار عملية النقل، مما يوفر لك الوقت والمجهود.

تنزيل برنامج سوبر كوبير
تنزيل برنامج سوبر كوبير

مميزات برنامج سوبر كوبير Super Copier 2017.

سوف نوضح لكم في تلك الجزئية من المقال الذي نتحدث إليكم فيه بالتفصيل عن برنامج سوبر كوبير مميزات البرنامج التي تجعل أهية تواجد الرنامج علي جهازك أمر هام جدا، وتأتي مواصفات البرنامج كالآتي:-

  • البرنامج ليس لع تأثير بالسلب علي نظام الويندوز؛ لأنه برنامج خفيف.
  • البرنامج يعمل بلغات متعددة
  • يساعدك البرنامج علي نقل الملفات بسرعة هائلة، فقد يساعدك البرنامج علي نقل ملف حجمة واحد جيجا خلال دقيقة واحدة.
  • أحد أهم مميزات البرنامج هي أنه يعالج مشكلة توقف الويندوز الذي يكون مفاجئ، وقد يحدث لوجود مشاكل بالويندوز الذي يعمل علي جهاز الكمبيوتر.
  • بعد أن تتم عملية تنزيل برنامج سوبر كوبير بنجاح وتقوم بتثبيت البرنامج علي جهاز الحاسب الآلي الخاص بك سوف يكون بمقدورك القيام بالتحكم في عمليات النقل للملفات والمجلدات وغيرها، حيث أنه أصبح بإمكانك عم عملية إيقاف لعملية النقل، وعمل أيضا إستمرار لها، كما أنه يصبح بإمكانك القيام بعملية نقل أكثر من ملف في نفس الوقت بسرعة جيدة للغاية.
  • واجهة البرنامج بسيطة جدا وسهلة في الإستعمال، وسهلة في عملية الإيقاف والإستمرار.

كل تلك المميزات التي تم ذكرها بالتفصيل في تلك الجزئية من المقال، جعلت برنامج سوبر كوبير أحد أفضل برامج تسريع عملية النقل للكمبيوتر، وتلك المميزات أيضا تجعل البرنامج ضمن ظافضل إختياراتك للبرامج التي تكون علي جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، حيث بوفر لك الوقت والمجهود.

تنزيل برنامج سوبر كوبير Super Copier 2017

نقدم لكم في تلك الجزئية من المقال رابط تحميل البرنامج، فالبرنامج يتوفر مجانا علي الموقع الرسمي الخاص به، يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، حجم الملف تقريبا 7 ميجا بايت.

 

تنزيل برنامج سوبر كوبير Super Copier 2017 من خلال هذا الرابط

اسرع برنامج لنقل الملفات،برنامج تسريع النسخ ويندوز 7،تحميل برنامج سوبر كوبى 2017 ،برنامج تسريع النسخ من الكمبيوتر الى الفلاش،تحميل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الفلاشة،تحميل برنامج تسريع النسخ،super copy download،super copy 64bit,تحميل برامج,تنزيل برامج,برامج اندرويد ,برامج كمبيوتر,برامج , تنزيل برامج,برامج نت , برامج كمبيوتر , تحميل برامج كمبيوتر

فضلا وليس امرآ .. تقييم الموضوع وعمل مشاركة والنشر مع اصدقائك
نجمة واحدةنجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (No Ratings Yet)
Loading...

شاهد أيضاً

تحميل برنامج Bandicam 2017

تحميل برنامج Bandicam 2017 لتصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Bandicam 2017 لتصوير شاشة الكمبيوتر مجانا تحميل برنامج Bandicam 2017 الذي سوف يمكنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: