الرئيسية / موبايل / اندرويد / تحميل تطبيق Cardboard Camera للتصوير بتقنية 360درجة بهاتفك المحمول

تحميل تطبيق Cardboard Camera للتصوير بتقنية 360درجة بهاتفك المحمول

تحميل تطبيق Cardboard Camera حتى تحصل على صورة عن طريق هاتفك المحمول بتقنية 360 درجة، التطبيق أصبح محل بحث لدى الكثير من المستخدمين بعد أن ظهرت صور على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بتقنية 360 درجة، لعل البعض يسأل ما هي الصورة ذات تقنية 360 درجة؟ هي صور يمكنك أن تتحرك بداخلها 360 درجة.

تطبيق Cardboard Camera الذي نتحدث عنه اليوم يقدم لك تلك الخاصية عن طريق هاتفك المحمول، حيث يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتصوير أي شئ حولك بتقنية 360 درجة، مما يمكنك من الحصول على تلك الصور بكل سهولة.

وكما عودناكم زوار موقعنا على أن نقدم لكم كل ما هو مفيد ورائع لكم ولأجهزتكم، فنقدم لكم اليوم هذا البرنامج الممتع، الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين حول العالم حتى يتمكنوا من الحصول على صورة بتقنية 360 درجة الرائعة، وخلا هذا المقال سوف نتعرف سويا على كيفية العكل على البرنامج وطريق التصوير التي تقوم بها عن طريق البرنامج للحصول على صورة بتقنية 360 درجة الرائعة، كما سنقدم لكم رابط التحميل الخاص بالبرنامج على متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق Cardboard Camera
تحميل تطبيق Cardboard Camera

مميزات تطبيق Cardboard Camera

البرنامج به العديد من المميزات الرائعة فقد حاز على تقييم 4.3 من المستخدمين على متجر جوجل بلاي، كما أن عدد مرات التحميل للبرنامج تخططت المليون تحميلة، مما يوضح أن البرنامج به العديد من المميزات التي جعلته يحصل على تقييم رائع ويحوز على ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم، ونوضح لكم خلال النقاط التالية مميزات البرنامج.

  • من بداية 4.4 فجميع إصدارات أندرويد تجدها متوافقة مع تطبيق Cardboard Camera
  • يمكنك البرنامج من مشاركة أي صور تقوم بإلتقاطها من خلال البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي، وهذه ميزة هامة يبحث عنها الكثير من المستخدمين.
تحميل تطبيق Cardboard Camera
تحميل تطبيق Cardboard Camera

كيف تحصل على صورة بتقنية 360 درجة من خلال البرنامج

حتى تحصل على صورة بتقنية 360 درجة من خلال تطبيق Cardboard Camera هناك طريقة معينة للإستخدام وسوف نتعرف على خطوات الحصول على صورة بتقنية 360 درجة ونوضحهل خلال النقاط التالية.

  1. أول خطوة هي أن تقوم بتشغيل البرنامج على هاتفك المحمول، وبعدها تقوم بإختيار المنظر الذي تريد أن تقوم بتصويره، سواء كان هذا المنظر منظر طبيعي أو مكان مغلق أو غير ذلك، ويظهر لك البرنامج تلك الخيارات قبل القيام بعملية التصوير، وعليك إختيار المنظر الذي تقوم بتصويره.
  2. الخطوة الثانية وهي عملية التصوير، حيث تبدأ عملية التصوير عن الطريق الضغط على زر الفيديو ثم تقوم بتحريك الهاتف ناحية اليمين ببطء حتى تتمكن من الحصول على صورة بتقنية 360 درجة، ثم بعد أن تقوم بعملية التصوير تنتظر قليلا حتى يقوم البرنامج بعمل معالجة لما قمت بتصويره.

وبعد أن تقوم بتنفيذ الخطوات السابقة سوف يصبح بإمكانك الحصول على صورة بتقنية 360 درجة الرائعة، التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين خاصة بعد ظهورها على الفيسبوك في الفنرة الماضية، بعد أن تتم عملية تحميل تطبيق Cardboard Camera يصبح بإمكانك الحصول على الصور ذات تقنية 360 درجة بكل سهولة، وعن طريق هاتفك المحمول.

تحميل تطبيق Cardboard Camera

نقدم لكم تلك الجزئية من المقال رابط التحميل الخاص بالبرنامج

يمكنك تحميل تطبيق Cardboard Camera من خلال هذا الرابط

البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله على هاتفك بكل سهولة.

تحميل تطبيق Cardboard Camera، التصوير بتقنية 360 درجة، تطبيق أندرويد، تطبيقات أندرويد، تحميل تطبيقات تصوير، صور 360 درجة، تقنية التصوير 360 درجة، تقنية 360 درجة، برامج أندرويد، تطبيقات مجانية، download cardboard

تعليق

فضلا وليس امرآ .. تقييم الموضوع وعمل مشاركة والنشر مع اصدقائك
نجمة واحدةنجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (No Ratings Yet)
Loading...

شاهد أيضاً

تحميل برنامج Avast Battery Saver

تحميل برنامج Avast Battery Saver للأندرويد مجانا

تحميل برنامج Avast Battery Saver لهاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد مجانا، فالبرنامج مفيد جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *