التخطي إلى المحتوى

تعتبر خدمة فودافون كاش من أسهل وأسرع الطرق التي يمكنك من خلالها استقبال أي مبالغ مادية في أي وقت وفي أي مكان وذلك في جميع أنحاء مصر، وذلك من خلال الهاتف المحمول، كنا يمكنكم أيضا شحن الرصيد ودفع ى فاتورة.

خدمة فودافون كاش

خدمة فودافون كاش هي عبارة عن خدمة إلكترونية حيث يتم تقديمها من شركة فودافون، وذلك بالاشتراك مع بنك HSBC، وأيضا يمكن من خلال هذه الخدمة استلام الأموال وشحن الرصيد وايضا سحب وإيداع الأموال.

كيفية الإشتراك في خدمة فودافون كاش

يمكن الاشتراك في هذه الخدمة وذلك من خلال رقم هاتفك المحمول، حيث يتم التوجه لأقرب فرع فودافون، والكلب من الموظف المختص الاشتراك في هذه الخدمة وذلك مقابل دفع رسوم اشتراك تبلغ عشرون جنيه، ولابد من تقديم البطاقة الشخصية للموظف وذلك حتى يتحقق من ملكيتك للخط، ثم يقوم الموظف بملئ استمارة الاشتراك، ثم بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة على هاتفك المحمول للتأكيد الاشتراك وذلك لإنشاء رقم سري مكون من 4 أرقام.

طريقة السحب والإيداع من فودافون كاش

بعد أن يقوم العميل الاشتراك في الخدمة يمكن عمل سحب او إيداع الاموال وذلك في أي فرع من فروع فودافون، كما يمكن للعميل ايضا سحب أو إيداع اي مبلغ من خلال ماكينات الصرف الآلي، كما يمكن ربط الحساب في البنك بحساب فودافون كاش لتحويل الأموال من حسابك الشخصي إلى حساب فودافون.

خدمة فودافون كاش
خدمة فودافون كاش

اكواد خدمة فودافون

تقدم خدمة فودافون كاش مجموعة من الاكواد الخاصة بالخدمات التي تقدمها، كما تقدم تطبيق أنا فودافون حيث يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي وأبل ستور، وأهم الاكواد الخاصة بالخدمة:

  • الخدمة الصوتية: كود الخدمة :هو 7000.
  • إنشاء رقمك السري: كود الخدمة هو *9*5#
  • جميع خيارات فودافون كاش: كود الخدمة هو:*9#.
  • خدمة العملاء: كود الخدمة هو: 7001.
  • لمعرفة أقرب فرع فودافون: *9*9#.

فودافون كاش هي عبارة عن محفظة إلكترونية على هاتفك المحمول، حيث يمكنك وضع أي مبالغ مالية او سحبها او تحويلها وذلك داخل جمهورية مصر العربية في أي وقت وذلك من خلال ضغطة واحدة.

طريقة الدفع بواسطة خدمة فودافون كاش

يمكن دفع الأموال من خلال خدمة فودافون كاش حيث تقدم الشركة مجموعة من الاكواد الخاصة بجميع الخدمات، حيث وفرت هذه الخدمة الكثير من الوقت والجهد على العملاء، حيث يمكنك سحب او ايداع أي مبالغ مالية من خلال الهاتف المحمول وذلك في أقل وقت ممكن.

فودافون1
فودافون1

معرفة رصيد فودافون كاش

يمكنكم الان التعرف على رصيد فودافون كاش بكل سهولة وذلك من خلال إدخال الكود المخصص لهذه الخدمة، حيث أن هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون وهى خدمة محفظة فودافون كاش،حيث يمكن من خلالها تحويل الأموال وشحن الفواتير من خلال هذه الخدمة، حيث يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي فرع من فروع الشركة، لمعرفة رصيد فودافون كاش وذلك من خلال كود *913#، سوف يظهر لك تأكيد معرفة الرصيد ثم إدخال الرقم السري، وبعد ذلك سوف تصل رسالة لمعرفة رصيدك الحالي.

خدمات فودافون الأخرى

هناك مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون وهي

  • خدمة تفعيل محفظة فودافون كاش: حيث يمكن فتح محفظة مؤقتة مجانا من خلال البطاقة السارية لك.
  • تجدد الباقة في أي وقت وفي أي مكان: يمكن من خلال خدمة فودافون كاش تجديد بافة الانترنت أو الفليكسات.
  • دفع فواتير الغاز والمياه والكهرباء: حيث يمكن دفع   جميع الفواتير وأنت في مكانك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.