التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فتافيت، تعتبر فتاة فتافيت من أهم قنوات الطبخ،  وهى قناة تبحث عنها كل سيدة؛ لأنها تقدم العديد من الوصفات السهلة والبسيطة والسريعة ولها مذاق شهي ورائع، وتقدم العديد من برامج الطبخ والحلويات، وهى في مقدمة القنوات التي تقدم الطبخ في العالم العربي، وهى تختار أيضاً نخبة مميزة من الشيفات في الوطن العربي.

تردد قناة فتافيت للطبخ 2019

يتم بث قناة فتافيت من خلا القمر الصناعي نايل سات على الترددات التالية، ١٢٢٢٦، الاستقطاب أفقي، معامل الخطأ ٣/٤، أو ١٢٣٦٠، الاستقطابV، معامل الخطأ ٣/٤، أو١٢٤٣٧، الاستقطابh، معامل الخطأ٣/٤، من خلال هذه الترددات يمكنكم استقبال قناة فتافيت ومشاهدة أفضل برامج الطبخ والحلويات في العالم العربي.

كيف انتشرت قناة فتافيت

منذ انتشار القنوات الفضائية، ظهرت العديد من القنوات التي تهتم بالطبخ والحلويات، وكانت قناة فتافيت لها الريادة على قائمة القنوات الفضائية التي تهتم بالطبخ، وهى تقدم وصفات متنوعة ولذيذة للطبخ، ويوجد بها مجموعة كبيرة من الشيفات المحترفين الذين يقدمون وصفات جديدة في عالم الطبخ والحلويات، وأصبحت هى القناة المنفردة التي تقدم وصفات متنوعة من الطعام.

وبالرغم من ظهور قنوات عديدة في الطبخ، سواء كانت قناة عربية أو أجنبية، إلا أن قناة فتافيت تعد هى الأولى؛ لأنها تسعى للتميز لكى ترضي مشاهديها على مستوى العالم، وأيضًا من خلال الموقع الرسمي للقناة تستطيع أن تشاهد جميع وصفات القناة وجميع النصائح التي تقدمها في الطبخ والمطبخ، وأيضًا تعرض أشهر وصفات المأكولات التي تقدمها القناة على شاشتها.

موقع قناة فتافيت للطبخ

أطلق الموقع خدمة جديدة ومميزة، يستطيع من خلالها متصفح الموقع معرفة أخبار القناة من خلال رسائل على البريد الإلكتروني، حيث يستطيع المشترك في هذه الخدمة أن يشاهد الوصفات بصورة سريعة، حيث يتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني للمشترك في الخدمة تعرض فيها أخر وصفات القناة، وتقدم عبر موقعها جميع حلقات البرامج التي تعرض على شاشتها.

تردد قناة فتافيت
تردد قناة فتافيت

كما أن الموقع بعمل على عرض تعريف مبسط للشيفات التي يظهرون عليها، كما أنه يقدم لربة المنزل نصائح عديدة في الطبخ وفي الحلويات، وما هى البدائل التي يستخدمونها في الطبخ والحلويات، كبديل اللبن في الكيك، فمن الممكن استخدام الزبادي في صنع الكيك بدلًا من اللبن، واستخدام الخل لإزالة رائحة زفارة البيض بدلاً من الفانيليا، وغيرها من البدائل التي تفيد ربة المنزل.

برامج قناة فتافيت للطبخ

تعرض قناة فتافيت العديد من برامج الطبخ والحلويات، حالياً يتم تقديم برنامج جديد وهو برنامج مشاوي للشيف طارق إبراهيم،فهو يقدم وصفات للمشويات من مختلف المطابخ العالمية، كما أنه يقدم طرق جديدة ومتنوعة لشوى المأكولات، وعلى الرغم من حداثة البرنامج إلا أنه نال على إعجاب الكثيرين، وأصبح منتشر بين المشاهدين.

ومن البرامج التي تقدمها القناة أيضاً برنامج منال العالم فهو يقدم العديد من الوصفات المختلفة، ويقدم أكلات من مختلف المطابخ، كالمطبخ العربي والتركي، والمطبخ الهندي، والمطبخ السوري، والمطبخ الأمريكي، والمطبخ الأسترالي، وهذا ساعد قناة فتافيت على الانتشار، وجعل الكثير من ربات البيوت يبحثون على ترددها كى يشاهدونها.

ودخلت قناة فتافيت ساحة المنافسة مع قنوات الطبخ الأخرى، وبالرغم من أن هذه القنوات تقدم برامج متنوعة في الطبخ، إلا أن قناة فتافيت لها رونق خاص، جعل الكثير من ربات البيوت يبحثون عن ترددها طوال الوقت، لكى يشاهدوا برامجها المتنوعة، وهى القناة الأولى المتخصصة في الطبخ في الوطن العربي، ويظهر على شاشتها باقة مميزة من الشيفات كالشيف كريم حيدر، والشيف وفيق العبد وغيرهم من الشيفات المميزين.