التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الحياة الحمرا، تعد قناة الحياة الحمراء من القنوات المصرية التى تحظى على أعلى نسبة مشاهدة، وتبث قناة الحياة الحواء برامجها من مدينة الانتاج الاعلامي، وتتميز بأنها قناة ذات طابع  كما أنها تقدم البرامج الترفيهية والبرامج الاخباري، كما تتميز قناة الحياة الحمراء بأنها تمتلك نخبة متميزة من الإعلاميين المحترفين، ومقدمى البرامج المتميزين، وتعتبر قناة الحياة الحمراء من افضل القنوات، وتعد قناة الحياة الحمراء من القنوات الخاصة على النايل سات، وبدأت العمل منذ أكثر من 10 سنوات، حيث استطاعت فى هذه الفترة جذب الكثير من المشاهدين إليها.

تردد قناة الحياة الحمرا

يمكن متابعة قناة الحياة الحمراء على الترددات الاتية:

القمر: نايل سات.

التردد: 12206.

الاستقطاب: V.

معامل التصحيح: ¾.

تردد قنوات الحياة
تردد قنوات الحياة

اهم البرامج التى تقدمها قناة الحياة

  • برنامج” تياترو مصر” وهو يستضيف باقة نجوم الكوميديا منهم: أحمد فتحي، محمد لطفي، بيومي فؤاد، هالة فاخر.
  • برنامج” الحياة حلوة مع رزان” حيث تقدمه الإعلامية ( رزان المغربي).
  • برنامج” المطبخ” حيث تقدمه خبيرة التغذية( آية حسنى) الشيف( يسري خميس).
  • برنامج ” الدين و الحياة” حيث تقدمه ( لمياء فهمى عبد الحميد) حيث يقوم بمناقشة قضايا وسلوكيات المجتمع.
  • برنامج” قهوة اشرف”  يقدمه الفنان( أشرف عبد الباقي).
  • برنامج ” مصر اليوم” حيث يقدمه الاعلامى( توفيق عكاشه).
  • برنامج” شريط كوكتيل” يقدمه المطرب ( هشام عباس).
  • برنامج” الحياة اليوم” تقدمه الإعلامية( لبنى عسل) والاعلامى ( خالد ابو بكر).

تعتبر قناة الحياة من أهم   تهتم بإذاعة أكبر عدد من المسلسلات والبرامج المنوعة والمفيدة، وتعتبر قناة الحياة الحمراء احد قنوات شبكة مجموعة الحياة، حيث انها تضم اكثر من قناة مثل: قناة الحياة مسلسلات، والحياة كوميدي، و الحياة والناس، وتقدم قناة القناة الحمراء كل ما هو جديد وحصري من البرامج والافلام والمسلسلات العربية والمصرية والمسلسلات التركي.

تتمتع قناة الحياة الحمراء بمجموعة من المزايا المتنوعة منها أعداد كبيرة من الباحثين عن التردد الخاص بها وخاصة فى شهر رمضان المبارك، حيث تقوم قناة الحياة بتقديم مجموعة من البرامج والمسلسلات الرمضانية، وتعمل القناة جاهدة على تلبية رغبات جميع المشاهدين، بما يتناسب مع عادات وتقاليد للمجتمعات الأخرى. كما تعمل قناة الحياة على تقديم البرامج الهادفة ومبادئ الإعلام العربية.

وتحتل قناة الحياة المرتبة الاولى بين منافسيها، كما تحرص دائما على التطوير فى عالم التكنولوجيا، كما أنها أنشئت موقع الكترونى خاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حتى يسهل على مشاهديها متابعة كل ما هو تقدمه قناة الحياة، كما تعمل قناة الحياة على الدقة فى اختيار الإعلاميين ومقدمي البرامج  والمستشارين، وكبار الدعاة والمشايخ.

مميزات قناة الحياة الحمرا

تعد قناة الحياة الحمراء هى القناة الرسمي لعرض للكثير من البرامج الاجتماعية والأخبار وبرامج التوك شو، واهتمامها بقضايا الشارع المصري والعربي، وذلك من خلال ما تقدمه من نشرات وتقارير، كما أنها تعمل على اختيار مجموعة من البرامج المتنوعة التي تفيد المجتمع، وقد حققت قنوات الحياة نجاح كبير فى كل ما تقدمه من برامج او مسلسلات او افلام.

أهم المسلسلات التي تعرضها قناة الحياة الحمرا

تعد قناة الحياة من القنوات التى لها تاريخ إعلامي طويل، ويمتلكها السيد( البدوي شحاتة) والذى عمل بكل جد حتى يضعها على قمة القنوات الفضائيه المصريه المميزة، وقد كان  نصيب من مسلسلات رمضان لهذا العام ومن أهم المسلسلات التى تعرض على قناة الحياة الحمراء فى شهر رمضان المبارك:

  • مسلسل” ابو جبل” الممثل القدير: مصطفى شعبان.
  • مسلسل” كلبش” للفنان: أمير كرارة.
  • مسلسل” لمس اكتاف” للفنان: ياسر جلال.
  • مسلسل” هوجان” للفنان: محمد عادل امام.