الرئيسية / برامج الكمبيوتر والانترنت / تحميل الإصدار الأخير ل متصفح جوجل كروم2017 – Google Chrome

تحميل الإصدار الأخير ل متصفح جوجل كروم2017 – Google Chrome

متصفح جوجل كروم 2017 ،نقدم لكم اليوم الإصدار الأخير للمتصفح الشهير والغني عن التعريف متصفح جوجل كروم 2017، المتصفح التابع لشركة جوجل، والذي ظهر خلال السنوات القليلة الماضية ولكن البرنامج صار ضمن أفضل المتصفحات الموجوده حاليا، كان أول ظهور ل متصفح جوجل كروم يوم السابع من أكتوبر عام 2009، واليوم أصبح أفضل متصفح للإنترنت حول العالم، لما يتميز به من سرعه وبساطه وسهولة في الإستخدام، جعلته في مقدمة متصفحات الإنترنت الموجودة في الوقت الحالي.

وسوف نوضح لكم خلال هذا المقال رابط تحميل متصفح جوجل كروم2017 لأجهزة الحاسب الآلي، والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، الهواتف والأجهزة اللوحية، كما سنوضح مميزات البرنامج المتعدده، والتي وضعت البرنامج في مقدمة متصفحات الإنترنت، قامت شركة جوجل بوضع إضافات للبرنامج كتغيير الثيمات، مما يساعد كل شخص علي إختيار الثيم الذي يجده مناسب له ولشخصيته.

مميزات متصفح جوجل كروم – Google Chrome

تتعدد مميزات متصفح جوجل كروم، تلك المميزات التي جعلت البرنامج محل ثقة لدي ملايين المستخدمين حول العالم، وكما ذكرنا لكم في أول المقال أننا سوف نتحدث عن مميزات البرنامج بالتفصيل، فمميزات البرنامج هي:-

  • يتميز متصفح جوجل كروم بواجهة بسيطة تساعدك علي إستخدام مساحة كبيرة للتصفح، حيث قامت الشركة بتقليل الأدوات الموجودة بواجهة البرنامج مما يساعدك علي التصفح خلال مساحة جيدة من الواجهه.
  • يهتك المتصفح بحماية خصوصية المستخدمين، حيث يمكنك البرنامج من إيقاف التأريخ للمتصفح، كما يمكنك من حذف ملفات الكوكيز وهي الملفات الخاصة بالتتبع، وبذلك يوفر لك البرنامج بيئة جيدة للتصفح والخصوصية.
  • يوجد بمتصفح جوجل كروم العديد من الإضافات التي تجعله متميز، فتجد بالمتجر الخاص بالمتصفح العديد من الإضافات التي من شأنها أن تحسن تجربة الإسخدام التي تقوم بها، كما يمكنك تغيير شكل التصفح كما تريد عن طريق إختيار الثيم المناسب لك، مما يهيئ لك تصفح أفضل خلال متصفح ذوو ثيم من إختيارك.
متصفح جوجل كروم2017
متصفح جوجل كروم2017

مميزات متصفح جوجل كروم2017 – Google Chrome

نقدم لكم المميزات التي تجدونها في الإصدار الأخير من متصفح جوجل كروم2017 ،المتصفح الذي حاز علي ثقة ملايين المستخدمين حول العالم، والذي يسعى يإستمرار لتطوير خدماته بما يناسب مستخدمية ويسهل عليهم عملية التصفح، وفيما يلي نذكر لكم مميزات الإصدار الأخير من البرنامج، تجد هذة المميزات كالتالي:-

  • يمكنك البحث من بطريقة مباشرة من خلال شريط العناوين الموجود في واجهة البرنامج، وهو الأكر الجيد بلا شك، وستجدون تطوير بهذة الميزة في متصفح جوجل كروم2017 ، الآن سوف يقدم لك المربع المتعدد الإستخدامات إقتراحات اثناء كتابتك لكلمات البحث التي تريدها، وتأتي لك تلك المقترحات من البرنامج معتمد علي دقة نتائج المتصفح.
  • قد يقوم متصفح جوجل كروم2017 بتحميل صفحة تحتوي علي المواقع الأكثر شهرة وإستخداما مثل:- فيسبوك وتويتر، وغيرها من المواقع المشهورة، وتقوم تلك الصفحة بالتحميل تبقائيا مع بدايتك لفتح البرنامج لتصفح الإنترنت، وبناء علي تلك الميزة، ستجد من السهل الوصول للمواقع الشهيرة من خلال ضغطه واحده علي الموقع من واجهة المتصفح
  • يعطيك متصفح جوجل كروم2017 تحذيرات في حالة قدومك علي تحميل ملف ضار، أو تحميل أي شئ يكون ضار بجهاز الحاسب الآلي الخاص بك، ويقوم البرنامج بذلك بكل سهولة، فهو يتتبع منشأ الخادم الخاص بالتحميل ثم يقوم المتصفح بمقارنته بالقائمة السوداء التي تضم المواقع الضارة، وبذلك يحدد ما إذا كان التحميل ضار أم لا.
  • في حالة كونك قلقا لأن جوجل كروم يجد معلومات عن التجميل الخاص بك؛ ليتمكن من معرفة الملفات الضارة، يمكنك توقيف تلك الميزة إذا كنت قلقا علي خصوصيتك.
متصفح جوجل كروم2017
متصفح جوجل كروم2017

مواصفات متصفح جوجل كروم2017

أسم البرنامج: Google Chrome

ترخيص البرنامج: مجانا.

توافق البرنامج: متواقق مع جميع أنظمة التشغيل.

حجم البرنامج: 46 ميجا بايت.

الموقع الرسمي للبرنامج: Google Chrome

تجميل متصفح جوجل كروم2017

 

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

 

 

كلمات البحث: متصفح جوجل كروم2017 ،جوجل كروم ،تحميل جوجل كروم ،Google Chrome ،تحميل برامج متصفح، برامج متصفح مجانية ،متصفح سريع ,برامج مجانية , تحميل برامج , تنزيل برامج,برامج نت , برامج كمبيوتر , تحميل برامج كمبيوتر

شاهد أيضاً

تنزيل برنامج ضغط الملفات بأقل حجم للأندرويد مجانا Download RAR

تنزيل برنامج ضغط الملفات بأقل حجم للأندرويد مجانا Download RAR تنزيل برنامج ضغط الملفات للأندرويد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: