الرئيسية / موبايل / اندرويد / تنزيل اللعبة الشهيرة الطيور الغاضبة 2 مجانا Angry Birds 2

تنزيل اللعبة الشهيرة الطيور الغاضبة 2 مجانا Angry Birds 2

تنزيل اللعبة الشهيرة الطيور الغاضبة 2 مجانا  Angry Birds 2

نقدم لكم اليوم مقالا عم اللعبة الرائعة والمعروفة لدي الكثير من الناس الطيور الغاضبة 2 – Angry Birds 2، والتي حازت علي ثقة إعجاب الملايين من المستخدمين، ونقدم لكم مقالا مفصلا عن اللعبة، وعن كيفية تحميلها للأندرويد، وللأيفون أيضا، واللعبة تعد من أكثر اللعب المسلية.

وهي قد تبدو لبعض المستخدمين أنها لعبة سهلة؛ ولكنها ليست كذلك ولكنها لعبة بها صعوبة، وتظهر تلك الصعوبة بعد تخطي المستويات المختلفة، والجدير بالذكر أن اللعبة قد صدر لها العديد من الإصدارات؛ ولكن كل تلك الإصدارات تحمل نفس المحتوي والمضمون.

الطيور الغاضبة 2
الطيور الغاضبة 2

أهم الإصدارات الخاصة ب لعبة الطيور الغاضبة 2 – Angry Birds2

بعد أن حازت لعبة الطيور الغاضبة علي إعجاب الملايين حول العالم مع إختلاف أعمارهم، ومع أزدياد متابعي اللعبة، قد تم تنزيل العديد من الإصدارات لهذة اللعبة، وتجد أهم تلك الإصدارات هي الإصدارات الآتية:-

  • Angry Birds Fight
  • Angry Birds Seasons
  • Angry Birds Rio
  • Angry Birds Action

وقد تم إصدار العديد من الإصدارات غير الإصدارات التي تم ذكرها؛ وذلك ليتم إرضاء المستخدمين الذين يعدوا بالملايين حول العالم.

الطيور الغاضبة 2
الطيور الغاضبة 2

الأحداث التي تقصها لعبة الطيور الغاضبة 2 – Angry Birds 2

تكمن أحداث لعبة الطيور الغاضبة 2 في أن اللاعب تكون مهمته تدمير الحصون الخاصة بالطيور الأخري، وذلك عن طريق إستخدام رؤوس طيور غير مجنحة، ويتم إستخدام تلك الزؤوس في ضرب وتدمير تلك الحصون عن طريق إستخدام مقلاع يتم من خلاله إطلاق الطيور ناحية الحصون لتدميرها؛ لذا فعليك أن تستعد وتصوب رؤوس الطيور جيدا نحو الحصون حتي؛ حتي تتمكن من تحقيق المطلوب، وهو تدمير وتكسير تلك الحصون.

قد تظن من هذا التوضيح أن اللعبة سهلة أو ممللة؛ ولكنها ليست كذلك، فعند تخطي أكثر من مستوى يظهر لك مستويات صعبة وتحتاج إلي تركيز شديد، حيث يتوجب عليك إستخدام عدد معين من رؤوس الطيور الغاضبة، لتوجيه ضربة إلي أماكن الحصون، فيتوجب عليك التركيز والتصويب الجيد، بإستخدام العدد المتاح من الرؤوس؛ لتتمكن من تخطي المستوى، والبدء في مستوى جديد.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة 2 – Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة 2 تجدها متاحة علي متجر جوجل بلاي مجانا.

بالنسبة للترخيص فاللعبة تجريبية.

الموقع الرسمي للعبة من هنا

اللعبة للأندرويد من هنا.

اللعبة للأيفون من هنا.

الطيور الغاضبة 2، تحميل لعبة الطيور الغاضبة، تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2، لعبة الطيور الغاضبة، ألعاب أندرويد، تحميل لعبة الطيور الغاضبة للأندرويد، تحميل لعبة الطيور الغاضبة للأيفون، Download Angry Birds، Angry Birds 2,تحميل العاب ,تنزيل العاب ,العاب اكشن ,العاب رياضيه,العاب اونلاين,تحميل العاب كمبيوتر

شاهد أيضاً

تحميل لعبه حرب القناصات Last man standing 2017

تحميل لعبه حرب القناصات Last man standing 2017 نبذة بسيطة عن لعبة ” Last man …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: