الرئيسية / تحميل برامج كمبيوتر / تحميل برنامج برنامج AutoCAD Civil 3D 2017 للتصميم الهندسي وأختبار المشاريع AutoCAD Civil 3D 2017

تحميل برنامج برنامج AutoCAD Civil 3D 2017 للتصميم الهندسي وأختبار المشاريع AutoCAD Civil 3D 2017

تحميل برنامج برنامج AutoCAD Civil 3D 2017 للتصميم الهندسي وأختبار المشاريع AutoCAD Civil 3D 2017

برنامج AutoCAD Civil 3D 2017 نقدم لكم اليوم برنامج التصميم الهندسي أوتوكاد سيفيل ثري دي AutoCAD Civil 3D 2017، وهو البرنامج الذي أصبح لاغني عنه في معظم التصاميم الهندسية، وفي عمل المحاكاة للمشايع الهندسية وإختبارها، وتساعد المحاكاة للمشاريع وإختبارها في معرفة العيوب والأخطاء التي قد تحدث قبل نقل المشروع إلي أرض الواقع، مما يجعل المهندسين يتجنبوا حدوث الأخطاء، والتي تكون ذات تكاليف عالية للغاية.

لا شك أن تكاليف المشاريع الهندسية تكون عالية جدا، ولذلك لا مجال لوجود أي أخطاء أثناء التنفيذ، والتي قد تكلف الكثير من الأموال، لذا يقوم المهندسون بدراسة المشروع جيدا وعمل محاكاة وإختباره، لتحديد الأخطاء والعيوب قبل التنفيذ علي أرض الواقع، ويستخدم المهندسون برامج لتساعدهم علي أداء عملهم، ويأتي ضمن أهم تلك البرامج برنامج أوتوكاد سيفيل ثري دي AutoCAD Civil 3D 2017.

برنامج AutoCAD Civil 3D 2017
برنامج AutoCAD Civil 3D 2017

المهام التي يقوم بها برنامج التصميم الهندسي AutoCAD Civil 3D 2017

  • عن طريق برنامج أوتوكاد سيفيل ثري دي AutoCAD Civil 3D 2017 يستطيع المهندسون عمل محاكاة للمشاريع، وتكون المحاكاة بهذا البرنامج ثلاثية الأبعاد 3D مما يساعد المهندس علي الوقوف علي البنيو التحتية وتحليل آدائها، وعمل إختبار للأحداث التي من الممكن أن تحدث في أي وقت.
  • وعند القيام بعملية تثبيت للبرنامج نجد أنه قد يقوم الأمر بإستغراق بعض الوقت، وبعدذلك الوقت يصبح البرنامج متاح أمامك للتشغيل علي الجهاز الخاص بك، دون أن يؤثر مثيرا علي أداء الجهاز، أو يستهلك من موارده.
  • من خلال البرنامج يمكنك فتح مشاريع جديدة، أوفتح التصاميم والمشاريع المتواجدة، كما يمكنك البرنامج من إدخال أشكال وعناصر مختلفة ثلاثية الأبعاد، كما يمكنك إدخال العديد من الأشياء المعقدة، وتقوم من خلال البرنامج بعمل قص للعناصر أو تقسيمها أو تمديها أو دمجها، أو إزالتها بكل سهولة بإستخدام الفأرة “الماوس”.
  • كما يتيح لك برنامج AutoCAD Civil 3D 2017 عرض المشروع بأكثر من وضع، فيمكنك عرضه ثلاثي الأبعاد، أوثلاثي الأبعاد، أو يمكنك عرضه بالوضع الرسومي أو الواقعي أو بالأشعة السينية.

وبكل تلك المميزات يمكن للمهندسين عما تحليل كامل للمشروع وإختباره جيدا؛ ليمكن من تحديد العيوب والأخطاء وتعديلها، وبعد الإنتهاء من المشروع سوف تتمكن من الحصول علي ملف المشروع بصيغة Pdf وإستخدامها لعرضها علي زملائك بالعمل.

تحميل برنامج AutoCAD Civil 3D 2017

رخصة البرنامج تجريبية.

لتحميل برنامج AutoCAD Civil 3D 2017 من هنا .

 

برنامج AutoCAD Civil 3D 2017، تحميل برنامج AutoCAD Civil 3D 2017، برامج تصميم هندسي، برامج هندسية، برنامج أوتوكاد، أوتوكاد 2017 ، تحميل أوتوكاد 2017, تحميل برامج , تنزيل برامج,برامج نت , برامج كمبيوتر , تحميل برامج كمبيوتر

شاركنا !

تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: