الرئيسية / برامج الكمبيوتر والانترنت / تنزيل برنامج تيرا كوبي لنقل ونسخ الملفات بسرعة أفضل free download teracopy

تنزيل برنامج تيرا كوبي لنقل ونسخ الملفات بسرعة أفضل free download teracopy

free download teracopy تحميل برنامج تسريع النسخ والنقل للملفات تيرا كوبي، وكما عودناكم زوار موقع إيجي صح بأن نقدم لكم البرامج الهادفة، والتي بلا شك سوف تكون مفيدة جدا لكم؛ لتساعدكم علي أداء عملكم وتوفر لكم الوقت والحهد؛ لتكونوا جاهزين لإنجاز الكثير من الأعمال؛ فنقدم لكم اليوم أحد أهم البرامج التي لاغني عنها، والتي يكون تواجدها علي جهاز الحاسب الآلي الخاص بك أمر ضروري، لما يقدمه البرنامج لك من خدمة تحتاجها كثيرا، وهي خدمة تسريع عملية النقل والنسخ التي تقوم بها علي جهازك.

الكثير منا يقوم بعمليات نقل ونسخ كثيرا أثناء تعامله مع الحاسب الآلي الخاص به، فربما تقوم بنقل ملفات من فلاش ديسك إلي جهازك أو تنقل ملفات موجودة فعلا علي جهازك إلي مكان أو ملف آخر علي نفس الجهاز، أو أن تقوم بعمليات نسخ، كنسخ ملفات من فلاش ديسك والقيام بوضعها علي جهازك للإستفادة منه.

وبرنامج تيرا كوبي TeraCopy الذي نحدثكم عنه اليوم سوف يساعدك أثناء قيامك بعمليات النسخ أو النقل؛ لأن البرنامج لدية قدرة هائلة علي تسريع نقل تلك الملفات، مما يوفر لك الكثير من الوقت وخصوصا إذا كان لتلك الملفات حجم كبير، بذلك البرنامج لن تحتاج إلي الكثير من الوقت لنقل الملفات، بل سيكون الأمر أسهل وأسرع.

free download teracopy
free download teracopy

طريقة إستعمال برنامج تيرا كوبي teracopy

بعد أن تقوم بتحميل برنامج تيرا كوبي مجانا free download teracopy سوف تتمكن من القيام بعمليات النسخ والنقل بسرعة أفضل، وبعد تثبيت البرنامج تجد أن واجهة البرنامج بسيطة جدا مما يسهل إستخدام البرنامج، وحتي تتمكن من النقل أو النسخ من خلال البرنامج، تحدد الملف الذي تود نقله ثم تضغط علي الكليك اليمين و تختار Teracopy وبعدها تترك البرنامج يقوم بعملية النقل بكل سرعة، ولن تحتاج للإنتظار كثيرا، فسوف تتم عملية النقل أو النسخ من الفلاش ديسك أو من الجهاز نفسه بكل سهولة، ولن تجد صعوبة في إستعمال البرنامج.

أبرو مميزات برنامج تيرا كوبي 2017

نوضح لكم في تلك الجزئية من المقال المميزات التي سوف تجدونها في برنامج تيرا كوبي 2017 بعد أن تقوم بعملية التحميل free download teracopy

  • أهم مميزات البرنامج أنه يقوم بعملية تسريع لنقل الملفات التي تريدها من الفلاش ديسك أو من الجهاز نفسة، حيث أن مطوري البرنامج قاموا بتصميمه من أجل تلبية هذا الغرض الهام للكثير من المستخدمين حيث يوفر لهم الوقت والمجهود.
  • لن تحتاج لتثبيت نسخة معينة علي جهازك؛ لأن البرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل، فلن تحتاج إلي تغيير نظام التشغيل لجهاز الحاسب الآلي.
  • البرنامج تجدونه مجاني ولا تحتاج لدفع أي شئ أو إدخال أي أكواد لتشغيله؛ بل بمجرد تحميلة تجد البرنامج يعمل دون الحاجة لأي أكواد، فالشركة المنتجة للبرنامج جعلته متاح مجانا تماما
  • يقوم البرنامج بعمل تحديث تلقائيا، حيث أن القائمون علي البرنامج يقدمون تطوير لبرنامج تيرا كوبي؛ حتي يستطيعوا أن يقدموا خدمةأفضل للمستخدمين.
  • يدعم اليرنامج خاصية هامة جدا وهي إمكانية إيقاف عملية النقل وإتسئناف النقل فيما بعد، مما يتيح لك إستكمال النقل وإيقافه.
  • تجد البرنامج متوفر به العديد من اللغات، ويعتبر ذلك من أهم أسباب إنتشار البرنامج وإزدياد مستخدمية حول العالم، والجدير بالذكر أن البرنامج يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • البرنامج ذو واجهة بسيطة يسهل التعامل معها مما لا يوجد مشاكل أثناء التعامل مع البرنامج فالواجهة البسيطة تكون أسهل.

تنزيل برنامج تيرا كوبي 2017 free download teracopy

البرنامج يتوفر مجانا ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الموجوده.ويدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

لتحميل برنامج تيرا كوبي free download teracopy قم بالضغط علي هذا الرابط

free download teracopy، تنزيل تيرا كوبي، تحميل تيرا كوبي ، تسريع النقل، تسريع النسخ، برنامج تسريع ،برامج كمبيوتر، برنامج لتسريع النقل، برنامج لتسريع النسخ

شاركنا !

تعليق

شاهد أيضاً

تحميل برنامج فايبر viber 2017 للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج فايبر viber 2017 للكمبيوتر اخر اصدار تتعدد وسائل الاتصال والدردشه ولاكن يبقي لكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: