الرئيسية / عام / تنزيل برنامج Microsoft Silverlight للكمبيوتر

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight للكمبيوتر

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight أحد أفضل البدائل القوية لبرنامج أدوبي فلاش بلاير، البرنامج هو أحد منتجات الشركة العملاقة الشهيرة مايكروسوفت، وهو من البرامج الهامة والرائعة التي يحتاجها الكثير من المستخدمين حول العالم، فالبرنامج يعمل على تشغيل الفيديوهات والملفات المرئية أثناء تصفحكم للإنترنت.

وكما عودناكم زوار موقع إيجي صح أن نقدم لكم كل ما هو جديد من برامج هادفة ومفيدة لا غنى عنها علي جهاز الحاسب الخاص بك، فنقدم لك البديل القوي لبرنامج أدوبي فلاش بلاير لتشغي الفيديوهات والملفات المرئية أثناء تصفحك للأنترنت، كما يقوم البرنامج بتشغي ملفات الفلاش التي تجدها علي الإنترنت؛ لتتمكن من مشاهدنها بكل سهولة.

البرنامج مفيد لك جدا أثناء تصفحك لمواقع الفيديو، وتشغيلك لملفات الفلاش، كما أن البرنامج ستجده مفيد ورائع أيضا أثناء تشغيلك للمواقع الخاصة بألعاب الفلاش، حيث يصبح بإمكانك تشغيل الألعاب التي تريدها بكل سهولة، وتعمل الشركة الشهيرة والعملاقة مايكروسوفت علي تحسين وتطوير منتجاتها حتي تستطيع المنافسة مع جميع البرامج التي تعمل بذلك المجال.

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight
تنزيل برنامج Microsoft Silverlight

مميزات برنامج مايكروسوفت سيلفر لايت Microsoft Silverlight

نقدم لكم اليوم أحد البرامج الهامة والمفيدة لكم برنامج مايكروسوفت سيلفر لايت البرنامج البديل لبرنامج أدوبي فلاش بلاير، وتتعددمميزات البرنامج الذي أنتجتة شركة مايكروسوفت الشهيرة والعملاقة، ونذكر لكم خلال تلك الفقرة من المقال مميزات البرنامج، ونذكرها لكم خلال النقاط التالية:-

  • حجم البرنامج صغير ولن يأخذ مساحة كبيرة علي جهازك.
  • البرنامج يعمل علي جميع أنظمة التشغيل، فلن تكون بحاجة لتغيير نظام التشغيل الموجود علي جهازك.
  • البرنامج يعمل على جميع المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وأوبرا وفايرفوكس وغيرها من المتصفحات الشهيرة.
  • يعمل البرنامج على حل مشكلة عدم تشغيل الفيديوهات من على مواقع الفيديو التي تقوم بتصفحها، أو من على الفيسبوك، حيث يقوم البرنامج بتشغيل الفيديوهات بكل سهولة، فهو بذلك يعتبر بديل قوي لبرنامج أدوبي فلاش بلاير.
  • أحد أهم مميزات البرنامج هي كونه برنامج بسيط جدا، ويكون سهل في الإستخدام والتثبيت، فلن تكون بحاجة لتعلمة أو معرفة كيفية تشغيلة، فالبرنام سهل وبسيط جدا.
  • تستطيع عن طريق سيلفر لايت مشاهدة جميع الفيديوهات الموجودة علي مواقع الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب، أو مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك؛ لذا نجد أن البرنامج بديل قوي لبرنامج أدوبي فلاش بلاير.
  • يساعدك البرنامج علي تشغيل جميع ألعاب الفلاش التي يجد الكثير من الناس التسلية في تلك الألعاب الرائعة، فعند تصفحك لمواقع ألعاب الفلاش سوف تتمكن من تشغيل ما تريد من الألعاب بكل سهولة.

بعد أن تم توضيح المميزات الخاصة ببرنامج مايكروسوفت سيلفر لايت لكم، البرنامج الذي تم إنتاجة بواسطة شركة عملاقة ورائدة في مجالات الكمبيوتر شركة مايكروسوفت، يتضح لكم زوار موقعنا إيجي صح أن برنامج مايكروسوفت سيلفر لايت برنامج رائع وهام جدا وضروري لجهاز الحاسب الآلي الخاص بك، فسوف يساعدك البرنامج أثناء تصفحك للأنترنت علي تشغيل الفيديوهات، وتشغيل ملفات الفلاش، كما يشغل لك البرنامج جميع ألعاب الفلاش؛ لذا فالبرنامج الذي نقدمه لكم اليوم جدير بالتجربة؛ لما يتميز به من مميزات تجعله منافس قوي لجميع البرامج بذلك المجال.

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight للكمبيوتر

بعد أن تحدثنا عن برنامج تشغيل الفيديوهات وألعاب الفلاش من على الأنترنت، نقدم لكم خلال تلك الفقرة من المقال روابط تحميل البرنامج بكل سهولة، فالبرنامج تجدونه مجانا علي الموقع الرسمي.

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight للكمبيوتر من خلال هذا الرابط

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight، تحميل برنامج سيلفر لايت، مشغل فيديو، برنامج لتشغيل الفيديو، ، برامج نت، برامج مجانية، بديل الفلاش بلاير، Download Microsoft Silverlight.

شاركنا !

تعليق

شاهد أيضاً

تنزيل برنامج QQplayer 2017

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل ملفات الفيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: