الرئيسية / برامج الملتيميديا وتشغيل الفيديو / تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل ملفات الفيديو البرنامج الشهير والرائع، والذي حاز على ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم، البرنامج أصبح أحد أفضل برامج تشغيل الفيديو الموجودة حاليا، حيث يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي جعلته من أهم برامج تشغيل الفيديو والصوتيات، وتلك المميزات جعلت المستخدمين يثقون في البرنامج.

سوف نتحدث سويا خلال هذا المقال عن برنامج تشغيل الفيديو الرائع كيو كيو بلاير، كما عودناكم زوار موقعنا أن تجدوا كل ما هو جديد وهادف ومفيد بالنسبة لكم من برامج أنتم بحاجة إليها على أجهزتكم؛ لتساعدكم على أداء عملكم بطريقة جيدة وبسيطة.

برنامج QQplayer 2017 كيو كيو بلاير أصبح من أهم برامج تشغيل الفيديو، فهو منافس قوي لبرامج تشغيل الفيديو الشهيرة مثل ريل بلاير وميديا بلاير كلاسيك وغيرهما من برامج تشغيل الفيديو الشهيرة، أستطاع برنامج كيو كيو بلاير لتشغيل الفيديو أن يحصل على العديد من الجوائز التي تبين مدى أهمية البرنامج.

قد حاز برنامج QQplayer 2017 على ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة، ولعل أحد أهم تلك المميزات هي أن جودة الصوت بالبرنامج رائعة، كما أن البرنامج يمكنك من أت تقوم برفع الصوت لدرجات أضعاف التي تجدها ببرامج التشغيل الأخرى، كما أن البرنامج بإمكانه تشغيل أغلب وأصعب صيغ الفيديو والصوت الموجودة.

سوف نتعرف سويا على مميزات برنامج كيو كيو بلاير التي جعلته يحصل على ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، ويجعلوه أحد أهم إختياراتهم.

تنزيل برنامج QQplayer 2017
تنزيل برنامج QQplayer 2017

مميزات برنامج QQplayer 2017 كيو كيو بلاير

  • يستطيع برنامج QQplayer 2017 كيو كيو بلاير تشغيل أصعب صيغ الميديا الموجودة، حيث أن البرنامج سوف يمكنك من تشغيل أي صيغ فيديو أو صوت أو صورة بكل سهولة، فلن تحتاج إلي البحث عن برامج لتشغيل صيغة الفيديو التي تريدها، فالبرنامج يقوم بتشغيل أغلب الصيغ سواء كانت لصوت أو لصورة أو لفيديو.
  • بعد أن تتم عملية تنزيل برنامج QQplayer 2017 كيو كيو بلاير سوف تجد ميزة هامة جدا بالبرنامج، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن تلك الميزة الرائعة، وهي أنه من خلال برنامج كيو كيو بلاير سوف تتمكن من القيام بعمل تحويل لصيغ ملفات اليديا التي تريدها سواء كانت صوت أو صورة أو فيديو، ويمكنك تحويل صيغة تلك الملفات من صيغة إلى أي صيغة أخرى بكل سهولة من خلال برنامج كيو كيو بلاير.
  • البرنامج به ميزة هامة جدا للكثير من المستخدمين وهي أنه من خلال البرنامج تستطيع عمل سكريت شوت لقطة شاشة للفيديو الذي تشغله على البرنامج لتحصل على صورة من الفيديو المشغل على البرنامج بكل سهولة.
  • يقوم البرنامج بعمل قطع لملفات الفيديو أو الصوت، حيث أنه إذا كنت تبحث عن برنامج يقوم بعمل قطع للفيديو أو الصوت فبرنامج كيو كيو بلاير سوف يوفر لك تلك الخاصية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

وبعد أن تعرفنا على مميزات برنامج كيو كيو بلاير نجد أنه من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهازك، حيث يعطيك الكثير من المميزات الرائعة بجانب تشغيل الفيديو، فالبرنامج لا يقتصر فقط على تشغيل الصوت أو الفيديو أو الصور بل يقدم مميزات كقطع الفيديو وعمل سكرين شوت.

تنزيل برنامج QQplayer 2017 مجانا للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج تشغيل الفيديو كيو كيو بلاير من الموقع الرسمي للبرنامج، حيث تجدون البرنامج متوفر مجانا.

تنزيل برنامج QQplayer 2017 مجانا للكمبيوتر من خلال هذا الرابط

تنزيل برنامج QQplayer 2017، برامج ميديا، برامج تشغيل الفيديو، برامج مجانية، برامج كمبيوتر، تحميل برنامج كيو كيو بلاير، تنزيل برامج، تحميل برامج ميديا، تحميل برنامج تشغيل الفيديو. Download QQplayer تحميل برامج , تنزيل برامج,برامج نت , برامج كمبيوتر , تحميل برامج كمبيوتر

شاركنا !

تعليق

شاهد أيضاً

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight للكمبيوتر

تنزيل برنامج Microsoft Silverlight أحد أفضل البدائل القوية لبرنامج أدوبي فلاش بلاير، البرنامج هو أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: