الرئيسية / موبايل / اندرويد / تحميل برنامج Avast Battery Saver للأندرويد مجانا

تحميل برنامج Avast Battery Saver للأندرويد مجانا

تحميل برنامج Avast Battery Saver لهاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد مجانا، فالبرنامج مفيد جدا لهاتفك النقال حيث يقوم بالحفاظ على البطارية وإطالة عمرها، حيث يعاني الكثير من المستخدمين من المشاكل الخاصة بالبطاريات التي يعمل بها الهواتف النقالة، حيث تنفذ طاقة بعض البطاريات سريعا مما يجعلك تقوم بشحن البطارية أكثر من مرة خلال اليومـ، ويعاني الكثير من محبي ألعاب الأندرويد من مشاكل البطاريات حيث تستهلك تلك الألعاب جزء كبير من البطارية.

ونقدم لكم زوار موقعنا إيجي صح كل ما هو هادف ومفيد لكم من برامج لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم ولهواتفكم النقالة، والبرنامج الذي نقدمه لكم اليوم يقوم بدور هام جدا وهو العمل على إطالة عمر البطارية الخاصة بهاتفكم النقال، وتلك الخدمة يبحث عنها الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة حول العالم. فالجميع يريد أن يعمل هاتفه لأطول فترة من الممكن أن يصل إليها، دون أن يكون بحاجة إلى القيام بشحنة مرة أخرى.

برنامج Avast Battery Saver سوف يساعدك على تحسين أداء بطاؤة هاتفك المحمول، التي يتسبب بعض التطبيقات في إستهلاكها مثل تطبيق واتس اب وتطبيق الفيسبوك وتطبيقات الفايرفوكس وغيرها من متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم.، برنامج Avast Battery Saver تابع لشركة أفاست الشهيرة ويستخدم البرنامج العديد من الأدوات والطرق حتى يحافظ على بطارية هاتفك وليجعل شجن الهاتف يعمل لأطول فترة من الممكن أن يصل إليها، مما يساعد على إطالة عمر بطارية الهاتف الخاص بك.

تحميل برنامج Avast Battery Saver
تحميل برنامج Avast Battery Saver

مميزات برنامج Avast Battery Saver

سوف نتعرف سويا خلال تلك الجزئية من المقال على مميزات البرنامج، والتي نجدها في النقاط التالية:-

  • بعد أن تتم عملية تحميل برنامج Avast Battery Saver وتقوم بتثبيته سوف تجد به ميزة هامة جدا وهي أن البرنامج ذو واجهة بسيطة يسهل التعامل معها كما يسهل إستخدام البرنامج
  • تستطيع أن تقوم بتسريع هاتفك وتحسين أداء البطارية بمجرد ضغطة واجدة ويقوم البرنامج بتوفير الشحن الموجود على البطارية.
  • يستطيع البرنامج أن يقوم بتوفير 20% من الشحن الموجود على بطارية هاتفك، ويتم ذلك بكل سهولة القيام بالضغط على زر بالبرنامج.
  • يقوم البرنامج بالعمل على تحسين أداء الهاتف خاصة عند إستخدامه بصورة يومية.
  • أحد أهم مميزات الهاتف هي أنه يقوم بعرض معلومات بالتفصيل عن حالة بطارية هاتفك النقال، ويوضح لكم الزمن المتبقي للشحن.
  • تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بعمل إيقاف لجميع التطبيقات التي تعمل بخلفية النظام بكل سهولة، ويتم ذلك بكل سهولة عن طريق الضغط على زر تجدونه في الأسفل.
  • عند قيامك بإستخدام البرنامج سوف تجد أنه يوفر لك أكثر من وضع للتشغيل مثل وضع المنزل ويوجد الوضع الليلي، تستطيع أن تختار أي وضع تشغيل تريده حسب ما يناسبك من إعدادات خاصة بكل وضع منهم.

برنامج Avast Battery Saver سوف يساعدك على تحسين أداء هاتفك النقال وتسريعه إلى أقصى سرعة يمكن الوصول إليها كما يحافظ على بطارية هاتفك ويوفر الشحن الموجود بها، ويتم ذلك بكل سهولة عن طريقة ضغطة زر، البرنامج يعمل بتقنيات حديثة تعمل على إيقاف البرامج والتطبيقات الموجودة على هاتفك والتي تعمل بخلفية النظام على هاتفك، والتي من شأنها أن تؤثر على أداء البطارية، والتي تستهلك موارد هاتفك النقال مثل ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج.

تحميل برنامج Avast Battery Saver للأندرويد مجانا

يمكنك تحميل برنامج Avast Battery Saver للأندرويد مجانا من خلال هذا الرابط

تحميل برنامج Avast Battery Saver، برامج أندرويد، برامج مجانية، تطبيقات أندرويد، حماية البطارية، برامج الحفاظ على البطارية، تحميل تطبيقات أندرويد، تطبيقات الحفاظ على البطارية، Download Battery Saver، تنزيل تطبيقات، تنزيل تطبيقات أندرويد.

شاهد أيضاً

تنزيل برنامج QQplayer 2017

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا

تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل وترجمة الافلام مجانا تنزيل برنامج QQplayer 2017 لتشغيل ملفات الفيديو …

تعليق واحد

  1. واو برنامج حلاو روعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: