الرئيسية / العاب كمبيوتر / العاب اونلاين 2017 , العاب مهارات , العاب طبيب

العاب اونلاين 2017 , العاب مهارات , العاب طبيب

العاب اون لاين ليست فقط للاسترخاء، بل تمنحك الكثير من المرح و هي غنية بالمعلومات. انها تطور قوة الملاحظة و التفكير المنطقي و العملي. ستجدون هذا في المقام الأول ضمن فئة العاب مهارات، التي كما يوحي اسمها، انت بحاجة عند لعبها إلى تطوير مهارات يدوية و فكرية على حد سواء.

ستجدون هنا على سبيل المثال العاب طبيب، حيث يمكنك أن تصبح طبيب أو ممرضة في مختلف التخصصات. لا يهم إذا كنت طبيب أسنان أو جراح أو طبيب أسرة، الهدف هو نفسه دائما، و هو علاج أكبر عدد من الناس. لمحبي الألغاز المعقدة و التفكير المنطقي توجد هنا مختلف أنواع الألغاز و التحديات، حيث لديك مهمة تكوين الأجسام في أشكال مختلفة، و معرفة كيفية نقل شئ من مكان الى اخر، أو بناء جسر ليصمد أمام ثقل قطار سيمر عليه.

 

إذا كنت تحب لعب الورق ستسعد من كبر عرض الألعاب الموجودة مثل لعبة البوكر، حيث يمكنك المشاركة في البطولات الدولية الكبرى، او لعبة الكاناستة، أو العاب الورق الكلاسيكية مثل سوليتير.

 

للتخفيف من الضغط على الدماغ و للحصول على لحظات من الراحة توجد فئة العاب حيوان حيث ستلعب دور راعي في حديقة حيوان أو في السفاري الافريقية او ستقوم برعاية جميع أنواع الحيوانات او السباحة مع الدلافين. إذا كنت لا تجذبك الحيوانات الاجنبية المنشأ، يمكنك ان تكون مزارع، حيث ستكون مهمتك رعي قطيع من الأبقار، و إطعام الخنازير أو حصاد المحاصيل المزروعة.

شاركنا !

تعليق

شاهد أيضاً

اجمل صور للسنة الهجرية 1439 , صور بطاقات تهئنة راس السنة الهجرية

اجمل صور للسنة الهجرية 1439 , صور بطاقات تهئنة راس السنة الهجرية السلام عليكم ورحمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: