التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات بين سبورت bein sport تعتبر قناة بين سبورت من أكثر القنوات التي يبحث عنها قطاع كبير من المشاهدين حول العالم، لها شهرة عالمية وعربية بين محبي الرياضة وكرة القدم، وتعمل هذه القناة جاهدة على تقديم كل ما هو جديد في عالم الرياضة، وتقوم ببث الكثير من المبارايات الرياضية، كما أنها تعرض مباريات كأس العالم وغيرها من المباريات.

بين سبورت تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا ٢٠١٩

تقوم قناة بين سبورت بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، وغيرها من المبارايات الهامة التي يتابعها الملايين حول العالم، وغيرها من المباريات والنتائج الخاصة بها، وتبث هذه القناة على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات وسهيل سات، وسوف تنقل مباريات الدوري الانجليزي، ومباريات كأس آسيا ٢٠١٩، وتنقل الأحداث والأخبار لحظة بلحظة.

تردد قناة بين سبورت bein sport الرياضية 2019

أن هذه القناة لها أهمية كبيرة ويحبها ويتابعها محبي الرياضة حول العالم، ومشجعي كرة القدم، ولأنها تعرض كل المباريات وتهتم بها وبأخبارها ونتائجها النهائية، فإنها تبث على الأقمار الصناعية وترددها هو نايل سات ١٢٢٦٤، معدل استقطاب أفقي، معدل الترميز ٢٧٥٠٠، معدل تصحيح الخطأ ٢/٣، فهى تغطي أهم الأحداث الرياضية حول العالم.

يمكن أيضاً مشاهدتها من خلال الإنترنت، تستطيع مشاهدة البث المباشر للقناة بدون انقطاع، وتقوم القناة بتغيير التردد ووضع تردد جديد، حتى تكون الإشارة قوية، وحتى لا يحدث تشويش الصوت والصورة، فيتمكن المشاهد من مشاهدة المباريات الهامة، ومتابعة أهم الأحداث الرياضية حول العالم، ويستمتع بها دون تشويش على الصوت أو الصورة.

تردد قناة بين سبورت
تردد قناة بين سبورت

قناة بين سبورت وعرض المباريات

فهى تقوم مبارايات الدوري الأمريكي لكرة السلة، وتعرض أيضاً مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات رابطة محترفات التنس، كما أنها تقدم العديد من الأحداث الرياضية الأخرى والمتنوعة بجانب كرة القدم، لذا فهى أعلى نسبة مشاهدة على الفضائيات، فهى تقدم أيضاً محتوى إعلامي رياضي متجدد يناسب كافة فئات المجتمع العربي حول العالم.

قناة بين سبورت والدورات والبطولات

تقوم فتاة بين سبورت بعرض أهم الدورات والبطولات العربية والخليجية والعالمية، هذه الدورات ينتظرها محبي الرياضة وكرة القدم، فهذه الدورات والبطولات مهمة لهم ويتطوقون لرؤيتها وينتظرونها، وهذه القناة تقدمها لهم، لذا أصبح لها الصدارة في قائمة القنوات الرياضية المتخصصة عبر الفضائيات، ولها أعلى نسبة مشاهدة.

تقوم أيضاً بعرض البطولات والدوريات الرياضية الهامة الخاصة بساحرة المستديرة، والتي يتابعها الملايين حول العالم، ومنها بطولة العالم وبطولة الأمم الأفريقية ودوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني والدوري الإنجليزي، وهى حريصة أيضاً على عرض أهم البطولات العالمية لكافة الألعاب الرياضية مثل كرة السلة وكرة الطائرة وغيرها من البطولات الرياضية.

نشأة قناة بين سبورت bein sport

انطلقت قناة بين سبورت عام ٢٠٠٣، وكانت تسمى قناة الجزيرة الرياضية، وكانت تنشر أهداف وأفكار متطورة في مجال العالم الرياضي، وبعد سنوات تم تغيير الاسم إلى قناة بين سبورت الرياضية، وبدأت تستخدم أفضل التقنيات وتستخدم أساليب البث العالمية عالية الجودة التي تتميز بنقاء الصوت ووضوح الصورة، فتعرض المباريات بدون تشويش.

وهى تعمل بالمجان بدون اشتراك شهري، وعلى مدار الساعة، وبدون تشفير، يعمل بها نخبة من أشهر المحللين في عالم الكرة بالعالم العربي، لذا يبحث عنها قطاع جمهوري كبير من العرب حول العالم، فهى تقدم أيضاً محتوى رياضي هادف ومتخصص ومميز ومتجدد يناسب كل فئات المجتمع العربي حول العالم، فهى من أفضل القنوات الفضائية الرياضية.

وتغطي القناة أهم الأحداث الرياضية في العالم، وتقدم برامج تحليلية أثناء المباريات، وتقوم بعمل تغطية مميزة وحصرية مع استديو تحليلي يضم نخبة من أهم المحللين الرياضيين.